المشاركة على

"التجاري وفا بنك" و"المدى" ينظمان "هنا نستثمر"

2 avr. 2024 هسبريس

أعلنت مجموعة "التجاري وفا بنك" أنها ستنظم، من خلال نادي إفريقيا والتنمية التابع لها وبشراكة مع الصندوق الاستثماري "المدى"، يومي 27 و28 يونيو المقبل بمدينة الدار البيضاء، المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية 2024 (FIAD24) حول موضوع "هنا، نستثمر".

وأشار بلاغ توصلت به هسبريس إلى أنه "من المتوقع أن يحضر أكثر من 2000 من رواد الأعمال وصناع القرار من 30 دولة من مختلف أنحاء القارة والدول الشريكة".

وأضاف المصدر ذاته أن "المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية 2024 (FIAD24) يوفر آلية متطورة لربط العلاقات بين الفاعلين الاقتصاديين المشاركين، ومؤتمرا رفيع المستوى حول قضايا التنمية والاستثمار في إفريقيا، فضلا عن سوق الاستثمار".

واستنادا إلى الدورات الست السابقة المنعقدة منذ سنة 2010 بالدار البيضاء، أكد البلاغ أن "المنتدى أصبح منصة مرجعية للقطاع الخاص الإفريقي في مجال التجارة والاستثمار والتعاون الإفريقي".

وأوضح المنظمون أن "نادي إفريقيا والتنمية يواصل أيضا تعزيز الأروقة التجارية داخل القارة عن طريق تنظيم 37 بعثة متعددة القطاعات في 10 بلدان. وقد حشد النادي، حتى الآن، ما يقرب من 21 ألف مشارك من رواد الأعمال من 40 بلدا. كما تم عقد أكثر من 25 ألفا و500 اجتماع عمل منظم في قطاعات رئيسية؛ مثل الصناعة الزراعية، والبنية التحتية، والبناء، والاتصالات، والصناعات الصحية، والطاقات".

Donner un avis

Vous devez être connecté pour publier un avis.
Connectez-vous en cliquant ici ou avec votre compte de réseau social